صحيفة الوطن الفلسطينية

جامعة بوليتكنك فلسطين تطلق فعّاليات يوم التوظيف السنوي

تاريخ النشر: 27 يونيو, 2022 05:17 مساءً
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: اطلقت جامعة بوليتكنك فلسطين فعّاليات يوم التوظيف السنوي للطلبة الخريجين والمُتوقع تخرجهم، وذلك بمُشاركة العديد من الشركات والمؤسسات من مُختلف القطاعات، وبتنظيم من وحدة مُتابعة شؤون الخريجين في عمادة شؤون الطلبة، وبالشراكة مع مركز إنماء الفلسطيني.

ورحب رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم بالمُشاركين من مؤسسات القطاع الخاص والخدماتية وطلبة الجامعة، وأكّد بأنّ يوم التوظيف والذي تعكف الجامعة على تنظيمه بشكل مُستمر يهدف الى جسر الهوة بين الخريجين ومؤسسات المجتمع المحلي. واشار أنّ الجامعة في تواصلٍ دائمٍ مع القطاع الخاص وسوق العمل الفلسطيني، وذلك بهدف تطوير الجوانب الأكاديمية والإدارية وبما ينعكس إيجاباً على مُستوى وقدرات الخريجين، والذي يتوائم مع رؤية الجامعة وخطّتها الإستراتيجية.

واشار رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية نور الدين جرادات الى دور القطاع الخاص الكبير في استيعاب العدد الاكبر من الخريجين في سوق العمل واهمية وجود صورة تكاملية للخريج من ناحية المهارات التي يحتاجها سوق العمل بالاضافة الى الشهادة الجامعية.

واشاد مسؤول وحدة الخريجين فادي سويطي بالعلاقة التكاملية مع القطاعات المُشاركة في يوم التوظيف، حيث توفر هذه المؤسسسات والشركات ما يزيد عن (100) فرصة عمل للطلبة الخريجين من مُختلف التخصصات بالاضافة الى توفير عدد من فرص التدريب من خلال المؤسسات الشريكة.

ومن جانبه اكّد عميد شؤون الطلبة خليل عمرو على أهميّة أيام التوظيف للخريجين التي ستساعد الطلبة في التواصل مع عدد من الشركات، وإيجاد فرص عمل لهم.

» اقرأ ايضاً

الوطن الأن
شهداء الوطن
أسرى الوطن
ذاكرة الوطن
أكاديمية الوطن
مجلة الوطن