الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية تكرم مدراء الثانوية العامة شمال غزة
31/07/2021 [ 17:26 ]

الوطن: نظّمت الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية حفل تكريم لمدراء مدارس الثّانوية العامة في شمال غزة تحت عنوان عطاء النّبلاء، وذلك تكريماً لجهودهم المبذولة في خدمة التربية والتعليم، وتقديراً لعطاءهم في النهوض بالعملية التعليمية لطلبة الثانوية العامة.
ومن جانبه أفاد عميد الكلية الدكتور روحي عواجة بأن الكلية العربية للعلوم التطبيقية تعدّ من بين الكليات الريادية في فلسطين وذلك من خلال السمعة الأكاديمية التي أحزرها طلبة قسم التمريض من نتائج مشرفة وحصولهم على المرتبة الأولى في امتحان مزاولة مهنة التمريض على مستوى قطاع غزة.
وفي كلمة مدراء مدارس الثّانوية العامة وجّهت الاستاذة نظمية اللوقا الشكر الجّزيل للطّاقم الأكاديمي والإداري في الكلية العربية للعلوم التطبيقية على اللفتة الرائعة التب قدموها لتكريم مدراء مدراس الثانوية العامة كون المعلم يفني كل حياته من أجل خلق جيل قادر على تحمل مسوؤلية الوطن .
وتخلل نهاية الحفل توزيع شهادات التقدير على مدارس الثّانوية العامة، والقيام بعمل جولة ميدانية داخل مرافق الكلية العربية، للتّعرف على التّجهيزات الحديثة للقاعات الدراسية والتجهيزات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

Link Page: http://www.watan.ps/ar/Details/72147