اجتماع استثنائي للمجلس الثوري وكلمة هامة للرئيس
08/08/2016 [ 08:57 ]

الوطن: أعلن المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم الإثنين، أنه سيعقد اجتماعا استثنائياً برئاسة الرئيس محمود عباس، يناقش فيه عدة قضايا هامة تخص الشأن الوطني العام والحركي الفتحاوي، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.
وأوضح امين سر المجلس الثوري لحركة فتح امين مقبول، أن أعضاء المجلس الثوري المتواجدين حاليا سيحضرون جميعهم إلى الإجتماع، مضيفاً أن هذا الإجتماع طارئ واستثنائي وليس ضمن دورات المجلس المقررة والمعتادة أو بديلاً عنها، وهي دورات يدعى إليها سائر أعضاء المجلس في الوطن والخارج.
وقال مقبول لجريدة الحياة :" إن الإجتماع يأتي في ظل تزايد ملاحقة كوادر فتح في قطاع غزة، بالاعتقال والملاحقة من قبل حركة حماس، مشيراً إلى إمكانية طرح أعضاء المجلس لأي موضوع يريدونه للنقاش على مائدة المجلس.
وتابع أن الإجتماع سيكون ليوم واحد فقط، لكن أعماله قد تمتد لأكثر من ذلك.
وبما يتعلّق بمشاركة أعضاء المجلس من قطاع غزة، أفاد مقبول: أجريت الترتيبات اللازمة ونأمل أن يتمكن سائر الأعضاء المتواجدين في غزة من الوصول إلى رام الله دون منع أو عرقلة".
وبين أن الرئيس سيلقي كلمة هامة وشاملة تتناول مختلف التطورات على الساحة الفلسطينية والعربية والاقليمية والدولية والوضع الداخلي، والانتخابات المحلية المقبلة.

Link Page: http://www.watan.ps/ar/Details/10326