الخميس 12/ديسمبر/2019مالساعة 22:02(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

الهيئة القيادية العليا لحركة فتح تنظم حفل استقبال و معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

تاريخ النشر: 09/07/2016 [ 20:06 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: نظمت اليوم، الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة حفل استقبال و معايدة لقيادات وابناء الحركة ومبايعة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في مقر الهلال الاحمر الفلسطيني في قطاع غزة، بحضور الدكتورة أمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والأخ ابراهيم ابو النجا عضو المجلس الثوري أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، واعضاء الهيئة القيادية العليا ، وأعضاء من المجلس الثوري والاستشاري ، وقيادات حركية من المكاتب الحركية وأمناء سر وقيادات أقاليم قطاع غزة ، والمئات من كوادر الحركة .

وفي كلمته قال ابراهيم ابو النجا امين سر الهيئة القيادية العليا في قطاع غزة ، ان الهيئة القيادية تعمل جاهدة من اجل النهوض بالواقع التنظيمي في قطاع غزة، وان الحركة ماضية في تعزيز المسيرة الانتخابية في الاقاليم المتبقية  كي تكون غزة جاهزة للمؤتمر الحركي السابع، رغم المعيقات الكبيرة، مضيفاً ان فتح قادرة على امتصاصها وتجاوزها ولن تكون عائق امام العملية الديمقراطية.

وأكد أبو النجا أن فتح وفية لمسيرة الشهداء والأسرى والجرحى ووفية لمسيرة العطاء التي بدءها الرمز القائد ياسر عرفات واستكملها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، من أجل استرداد حقوق شعبنا حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد ابو النجا أن حركة "فتـــح" تسعى بكل السبل والوسائل  لإنهاء الانقسام الداخلي وتداعياته الخطيرة على شعبنا وقضيته وانها تتعامل بايجابية مع كل المبادرات واللقاءات ، داعياً حركة حماس إلى الإسراع في تنفيذ اتفاقيات المصالحة وذلك من منطلق المصلحة الوطنية العليا التي تحتم علينا جميعاً الوقوف في خندق واحد للتصدي للاحتلال وجرائمه.

ونقل أبو النجا تحيّات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، رئيس حركة فتح إلى أبناء حركة فتح في قطاع غزة بكافة أطرها التنظيمية والحركية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأبرق أبو النجا بتحية إجلال وإكبار لشهداء فلسطين الأبرار وجرحاها الأبطال وأسراها البواسل ، مؤكداً أن حركة فتح هي حركة الوفاء والعطاء والكبرياء، وستواصل طريق النضال حتى تحقيق كافة أهدافنا الوطنية .

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن