الخميس 05/أغسطس/2021مالساعة 04:29(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

جامعة غزة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة UTM الماليزية

تاريخ النشر: 23/06/2021 [ 06:53 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: وقعت جامعة غزة اليوم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع جامعة UTM الماليزية، بحضور الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة، المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والشؤون الخارجية الدكتور على منصور.

 
و حضر أيضًا عميد كلية الهندسة الدكتور خليل البرش، واستشاري العلاقات الدولية في جامعة غزة الدكتور وسام المدهون، ومن الجانب الماليزي رئيس جامعة التكنولوجيا الماليزية UTM))، الأستاذ الدكتور أحمد فوزي إسماعيل، وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد رفيق ولفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية بالجامعتين عبر تقنية برنامج Zoom.

و أوضح الأستاذ الدكتور رياض الخضري أن جامعة غزة تحتضن العديد من الكليات العلمية المميزة في مختلف التخصصات، منها كلية علوم الاتصال واللغات، كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، كلية الهندسة وغيرها، إلى جانب ماجستير العلاقات العامة والإعلام، وتسعى الجامعة إلى الحصول على اعتمادات لتخصصات جديدة تواكب حاجة المجتمع المحلي والإقليمي والدولي.

وأكد رئيس الجامعة حرص الجامعة الدائم والمستمر على التشبيك مع مؤسسات التعليم المحلية والعربية والأجنبية، وفتح أفاق جديدة من التعاون المشترك بما يخدم طلبة الجامعة والمجتمع، لافتاً إلى وجود علاقة قوية تربط جامعة غزة مع جامعة UTM الماليزية.

أعرب رئيس جامعة UTM  الماليزية الأستاذ الدكتور أحمد فوزي إسماعيل عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة غزة والتي تأتي في إطار التعاون للتبادل الأكاديمي والطلابي في جميع المجالات والتخصصات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تبادل المنشورات والأبحاث العلمية وتنظيم المؤتمرات العلمية المشتركة، بما يسهم في النهوض بالواقع التعليمي في فلسطين.

و يشار إلى أن جامعة غزة وجامعة UTM  الماليزية نظمتا المؤتمر الدولي الأول في تكنولوجيا المعلومات والأعمال العام الماضي، إلى جانب العديد من اللقاءات والنقاشات العلمية.
 

المزيد

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن