الاربعاء 28/يونيو/2021مالساعة 04:42(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

قيادة إقليم حركة "فتح" شرق غزة يقدم استقالة جماعية من الحركة

تاريخ النشر: 14/06/2021 [ 19:47 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أعلنت قيادة حركة "فتح" إقليم شرق غزة، اليوم الاثنين، عن تقديم استقالة جماعية لقيادة التنظيم بسبب ما وصفوه بـ "التهميش الواضح لمطلبهم من قبل قيادة الحركة".
وأكدت قيادة إقليم شرقي غزة في بيان، أن "مطالبهم وأصواتهم لم تلق آذان صاغية لا من قريب ولا من بعيد، بل مررنا بحالة من التسويف والمماطلة بحقوق شعبنا وحقوق أبناء حركة فتح الذين قدموا وما زالوا وسيبقون يقدمون كل جهد من اجل رفعة شعبنا وحركتنا فتح".
وأشارت قيادة الإقليم، إلى "الظروف المعقد" التي مر بها إقليم شرق غزة منذ بدء الانقسام في حزيران يونيو 2007 وإصرارهم على العمل من اجل استنهاض الحالة الفتحاوية، مؤكدا انهم نجحوا في ذلك ونفذوا كل الخطط المطلوبة منهم بكل مسؤولية وإخلاص.
وأوضح البيان ان قيادة حركة فتح بإقليم شرق غزة وضعت منذ فترة طويلة أمام قيادة الحركة كتاب إعفائها من مهامها التنظيمية ولم يتم الرد عليه.
وكشف عن اسباب هذه الاستقالة وهي عدم تنفيذ مطالب الإقليم المتكررة حول هذه القضايا، وعدم تنفيذ حقوق حركة فتح وأبنائها بالأقاليم الجنوبية، وعدم المساواة من قبل الحكومة الفلسطينية بين شطري الوطن رغم صدور مراسيم رئاسية بذلك، والمماطلة في تنفيذ درجات ومستحقات وحقوق موظفي المحافظات الجنوبية، والمماطلة في تنفيذ الوعود التي قطعتها قيادة الحركة حول ملف 2005 والإطار التنظيمي والتقاعد القسري والتقاعد المالي والتقاعد العسكري وغيرها من الملفات العالقة والمعلقة.
وقالت قيادة اقليم شرق غزة: "بناءً على ما تقدم نؤكد على موقفنا الثابت من حقوق شعبنا وأبناء حركتنا وموقفنا الثابت بإعفائنا من مهامنا التنظيمية كما ونطالب قيادة الحركة بقبول كتاب إعفائنا من مهامنا التنظيمية مؤكدين بأننا سنبقى جميعاً جنود وعناصر لهذه الحركة".


» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن