الخميس 23/سبتمبر/2021مالساعة 08:05(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

جربي هذه العصائر الطازجة للحصول على بشرة متوهجة

تاريخ النشر: 27/05/2021 [ 22:00 ]
جربي هذه العصائر الطازجة للحصول على بشرة متوهجة
  • انشر الخبر عبر:

مجلة الوطن: وفقاً لخبراء العناية بالبشرة، فإن تناول الفاكهة والخضراوات على شكل عصير مفيد للغاية للبشرة، وهو طريقة ذكية للحفاظ على نظام صحي للبشرة.
وفي التقرير التالي، نستعرض بعض عصائر الفواكه والخضراوات البسيطة وسهلة التحضير، التي يمكن أن تساعدك في الحصول على بشرة متألقة وصحية:
عصير السبانخ
عصير السبانخ الطازج غني بفيتامينات (A) و(C)، التي تعتبر رائعة لتفتيح لون البشرة وتعزيزها، كما أنه غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين (E)، والمنغنيز الذي يحارب الجذور الحرة.
عصير البرتقال
يساعد هذا العصير على تغذية البشرة الجافة والمتشققة والباهتة، ويحتوي هذا المشروب الصحي للغاية على حامض الستريك، الذي يساعد في تكوين الإيلاستين والكولاجين، ما يحافظ على البشرة شابة ومتوهجة.
عصير الصبار
غني بالمعادن والعناصر الغذائية التي تعزز بشكل طبيعي البشرة، كما يحتوي على مركبات gibberellins وauxin، التي تساعد على التئام جروح الوجه والندبات بشكل أسرع.
عصير أملا
وفقاً لخبراء البشرة، هذا المشروب غني بفيتامين (C)، الذي يساعد على إنتاج الكولاجين ويؤخر شيخوخة الجلد، كما أنه فعال في التخلص من البقع الداكنة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
عصير الخيار
يحتوي هذا المشروب الصحي للغاية على نسبة عالية من المياه، وتناوله بشكل يومي يحافظ على ترطيب البشرة وتغذيتها، كما أنه فعال في التخلص من سموم الجلد والجسم، ووفقاً للخبراء، فإن السيليكا الموجودة في الخيار تعزز توهج ونضارة البشرة.
عصير الشمندر
نحن نعلم أن الشمندر مفيد لتنقية الدم وتحسين جودته، وبمجرد تنقية الدم فإنه يحسن تلقائياً جودة الجلد، كما يحتوي على نسبة عالية من الحديد والبوتاسيوم والفيتامينات (A) و(C) و(K)، وحمض الفوليك والمغنيسيوم والنحاس والزنك التي تحافظ على توهج البشرة.
عصير الجزر
هذا المشروب الصحي غني بفيتامين (أ)، وهو ليس مفيداً لصحة عينيك فحسب، لكنه فعال للغاية في علاج حب الشباب والبثور والتصبغ وأضرار أشعة الشمس. ووفقاً لخبراء البشرة، يساعد عصير الجزر الطازج على توحيد لون بشرتك، ومنع الجذور الحرة، وإبطاء عملية الشيخوخة.
عصير الطماطم
عصير الطماطم مليء بمضادات الأكسدة التي تحافظ على البشرة شابة وصحية، كما أنه غني بالعديد من العناصر الغذائية، بما في ذلك الفيتامينات (C) و(A) والليكوبين الذي يحافظ على توحيد لون البشرة، والتخلص من البقع وحب الشباب. كما أن الاستهلاك المنتظم لعصير الطماطم فعال في تقليل المسام الواسعة، والحصول على بشرة متوهجة.

 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن