الاثنين 26/يونيو/2021مالساعة 14:03(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

أبو ردينة : لن يكون هناك أي تراجع عن الانتخابات والعلاقة مع الإدارة الامريكية ستتطور

تاريخ النشر: 15/03/2021 [ 08:42 ]
أبو ردينة : لن يكون هناك أي تراجع عن الانتخابات والعلاقة مع الإدارة الامريكية ستتطور
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة صباح اليوم الاثنين أنه لن يكون هناك أي تراجع عن الانتخابات الفلسطينية القادمة ، لأنها استحقاق ديمقراطي وشعبي.

وقال أبو ردينة  إن :" موقف الرئيس عباس واللجنة المركزية لحركة فتح والقيادة الفلسطينية يؤكد أننا ذاهبون الى انتخابات تشريعية على قواعد واضحة وسلمية ، ولكن يكون هناك تراجع في ذلك".

وأوضح ان الرئيس عباس متمسك بهذا الموقف وهناك حوارات ثنائية وجماعية من أجل ان تسير هذه الانتخابات وفقا للمرسوم الرئاسي الذي أصدره الرئيس عباس.

وأضاف أبو ردينة :" على طاولة الحوار في القاهرة هو كيف ستسير الأمور لانتخابات المجلس التشريعي الى جانب القضايا التي صدرت فيها مراسيم رئاسية".

وبين ان الرئيس عباس وحركة فتح لديهم إصرار على قائمة واحدة موحدة في الانتخابات ، راجيا ان تسير الأمور كما يرغب الشعب الفلسطيني من أجل ممارسه حقه الديمقراطي.

الإدارة الامريكية الجديدة

وحول العلاقة مع الإدارة الامريكية الجديدة ، قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية إن العلاقة معها ستتطور وإن كانت ببطيء.

وأضاف :" العلاقة مع الإدارة الامريكية الجديد ستتطور وإن كانت ببطيء ، لان الإدارة الامريكية لديها مشاكل سواء في الاقتصاد أو وباء كورونا أو الملف الإيراني ، ولكن هناك اتصالات وفي الوقت المناسب ستخلق مناخا لا نقول لعودة المفاوضات بل لعودة العلاقات الفلسطينية الامريكية بشكل طبيعي كما جرت العادة منذ توقيع اتفاق أوسلو وحتى الآن".

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن