الثلاثاء 01/ديسمبر/2020مالساعة 05:04(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

هل يتدخل رئيس الوزراء باخر لحظة ؟

تاريخ النشر: 29/10/2020 [ 08:57 ]
  • انشر الخبر عبر:
حسين ابوعلي

كثير من الموظفي تحدثوا عن خصم البنوك للقروض هذا الشهر عبر السوشيال ميديا وتخوفاتهم ..
وقد قام الشهر الماضي دكتور اشتية بالتدخل في اخر لحظااااات حتى لا يتم الخصم فهل سيفعلها هذا الشهر ايضا ؟
صراحة الوضع برغم ماساويته الا ان هناك مواقف ساخرة كثيرة ..
الهذا الحد وصل بنا الحال ..؟ كنا نأمل ان يكون الخبر تدخل رئس الوزرااااااء اشتية في اخر اللحظات ليكون راتب كامل مع مستحقات انما ان يتدخل لوقف خصم للبنك من الموظف فتلك تدخلات كبرررى صراحة ؟!!! حبكت يا دكتور اشتية ..

السيد رئيس الوزراء الا تلاحظ كم الملاحظات والنقد من كتاب ونخب وهواة وسوشيال ميديا للاداء في تقديم الخدمات لحكومتكم ؟ وانت من انت اكاديمي وممارس وسياسي واقتصادي ومناضل اي ان المؤهلات الشخصية والعلمية متوفرة لديكم نحو النجاح فماذا يجري اذن .؟
فانك اول شخصية رسمية واعلى رسمية تطلق على التقاعد المالي غير شرعي غير قانوني كما وبقية الاجراءات التي تم اتخاذها من الحكومة السابقة وللاسف الشديد وكأنك حكومتك اقرتهاوالا لما تعاملت معها او حاولت الغاؤها لو بشكل جزئي وليس بحقن تخدير للموظف وشعارات لا علاقة للموظف في المحافظات للجنوبية والشمالية بها ...؟!

وللتذكير مكافات المتقاعدين العسكرين ومتاخراتهم ومستحقاتهم المالية ولماذا يتم صرف نصف راتب لهم ولماذا ولماذا ؟؟ كما الموظف قي المحافظات الجنوبية والتابع للسلطة نعم تابع للسلطة ( رغم انف من ربط عدالة الامور الوظيفية بانهاء الانقسام ) هذا الموظف يتقاضي حقيقة وهو على رأس عمله وان لزم البيت تنفيذا للظالم ،، الحكومات السابقة ،، لما يتقاضى مايعادل نصف راتب زميله بالمحافظات الشمالية لو اضفنا ما تم من حذف لعلاوات الى جانب ال 75 % ..
السيد اشتية الان اما انك مع او ضد احقاق الحق وكما لك تدخلات في اخر اللحظات نأمل تدخلكم واصدار تعلمياتكم واوامركم بحل الكثير من المشاكل ورفع الظلم .. والا انك قبلت رئاسة الحكومة فقط للتأكيد على ماتم من ظلم مجحف ضد المحافظات الجنوبية .. اعمالك القادمة حالااااا ستحدد ..
سؤال اخير يا رئيس الحكومة ... لما انت سعيد بكل تلك الملاحظات والانتقادات وغيرها ؟ هل هي تمسحة السياسيين ؟

شو هالعبقريةةةةةةةة ،،،،، الكل يتحدث عن الانتخابات وضرورتها وكأنها اولى من اطعام الجائع الذي جوعوه والفقير الذي افقروه ..اناخابات مين يا اولاد الا........نتخابات ..!
معقول بيتنا مرتب لهالدرجة الا تحتاج الانتخابات كثير من المعالجات والمأسي .. يخربون بيوتهم بايديهم ..

كلمات مفتاحية:

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن