الثلاثاء 27/أكتوبر/2020مالساعة 18:38(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

جمعية الرؤيا الفلسطينية بالسويد تنفذ فعالية رفضا للتطبيع

تاريخ النشر: 21/09/2020 [ 15:12 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: نفذت جمعية الرؤيا الفلسطينية في السويد فعالية رفضاً للتطبيع الإماراتي البحريني الإسرائيلي برعاية أمريكية .

وتخلل الفعالية رسم جدارية كبيرة لفلسطين رسمها الفنان فيصل دياب، والعديد من الفقرات الفنية والفلكلورية منها "معرض تراثي فلسطيني، الدبكة الشعبية الفلسطينية، وفعالية التوقيع على جدارية باليد للتأكيد على التمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية .

وشارك في هذه الفعالية مجلس إدارة الجمعية وحشد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية ومناصري القضية من السويديين وأحرار العالم .

وقال رئيس الجمعية محمد شكري كراز " أن الفعالية هدفت إلى إرسال رسالة تحدي وصمود من أبناء الجالية ، لرفض كافة المؤامرات التي تُحاك ضد قضيتنا، بدءً بالتآمر الصهيوأمريكي ووصولاً حتى التطبيع مع الاحتلال من قبل الإمارات والبحرين ، ولتأكيد وقوف الجالية الفلسطينية لجانب أبناء شعبنا في الداخل والتمسك بالثوابت الوطنية " .

وأكد كراز استمرار الفعاليات الوطنية الرافضة لكل أشكال التطبيع ، مثمناً مشاركة ممثلين عن الأحزاب السويدية ، أبرزها الحزب الاشتراكي الديمقراطي ومثلته نيكولاس مالك، وحزب اليسار السويدي ومثلته أيدا ليغنيمارك .

ونقل ممثلو الأحزاب السويدية تضامنهم مع القضية الفلسطينية، وتمنوا أن يحل السلام والدالة على أرض فلسطين، وأن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه .

كما ثمن كراز مشاركة أبناء الجالية في هذه الفعالية، لا سيما الأطفال الذين شاركوا ليبددوا وهم الاحتلال الصهيوني بأن الكبار يموتون والصغار ينسون، إلا أن مشاركة الأطفال تؤكد وعيهم بقضيتهم وانتمائهم الراسخ لوطنهم وأرضهم وحقوقهم المشروعة .

 

جمعية الرؤيا الفلسطينية بالسويد تنفذ فعالية رفضا للتطبيع
جمعية الرؤيا الفلسطينية بالسويد تنفذ فعالية رفضا للتطبيع
جمعية الرؤيا الفلسطينية بالسويد تنفذ فعالية رفضا للتطبيع

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن