الخميس 02/يونيو/2020مالساعة 09:12(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس بصرف رواتبهم وحل قضيتهم

تاريخ النشر: 03/05/2020 [ 06:56 ]
موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس  بصرف رواتبهم  وحل قضيتهم
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: توجه أبناء حركة فتح في قطاع غزة والذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة بمناشدة للرئيس محمود عباس طالبوا فيها بصرف رواتبهم المتأخرة ومستحقاتهم، وحل مشكلتهم بشكل جذري.

نص المناشدة:

بسم الله الرحـمن الرحـيم

مناشدة عاجلة للأب القائد الرئيس محمود عباس من موظفي حركة فتح بالقطاع الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة

    فخامة الرئيس الأخ / د. أبو مازن .. حفظه الله

                رئيس دولة فلسطين – القائد العام لحركة فتح

            تحية طيبـــة وبعـــد ,,,

 الموضوع: رواتب موظفو حركة فتح الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة

سيادة الرئيس ... نحن موظفو حركة فتح في قطاع غزة الذين نتقاضى رواتبنا من موازنة الحركة منذ سنوات , نحيطكم علماً بأننا و منذ بداية العام الحالي (0 2 0 2م ) نعاني من مشكلة تأخر صرف رواتبنا بل وعدم صرفها نهائياً في عدة  أشهر، وأحيانا نصف راتب.

ونحن في شهر رمضان المبارك, فإننا نناشد سيادتكم, بسرعة حل هذه المشكلة فنحن مسئولون عن عائلات وأطفال , سيما وأننا نعمل في ظل أوضاع صعبة.

سيادة الرئيس: باسم أطفالنا ,, وباسم سنوات قضيناها بالعمل التنظيمي وما زلنا نعمل وسنعمل دوماً من أجل حركتنا , نتمنى من سيادتكم الاستجابة لهذا الحق والعمل بأقصى سرعة ممكنة لحل هذه المشكلة و إعطاء التعليمات لصرف رواتبنا المتأخرة منذ شهور وضمان صرفها في موعدها كل شهر  .

كما نتمنى من سيادتكم العمل على إيجاد حل جذري لموظفي حركة فتح الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة , بحيث يصبحوا موظفين رسميين في السلطة الوطنية , مع العلم أن غالبيتهم حملة شهادات وقد التزموا بالعمل داخل التنظيم منذ سنوات طويلة .

  نعلم حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقكم , ونُقدر عالياً جهودكم المتواصلة في خدة قضيتنا الفلسطينية , لكن وسط هذه الضبابية المحيطة بصرف رواتبنا كعاملين في  حركة فتح كان لابد من مخاطبتكم ونحن واثقين من سرعة استجابتكم لحقنا هذا .

ونغتنم هذه الفرصة لنتقدم لسيادتكم بخالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على سيادتكم بالخير واليمن والبركات وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والعافية .

 ودمتم ذخراً للوطن

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن