الاربعاء 08/إبريل/2020مالساعة 15:09(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مركز وطن الشبابي وصيدلية الأقصي يوزعان مواداً معقمة لمرضى مجمع ناصر الطبي

تاريخ النشر: 25/03/2020 [ 07:55 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: نفذ مركز وطن الشبابي بمدينه خانيونس مساء اليوم مبادرته تحت اسم #أنا_متطوع " البلد بلدنا، وسلامتها واجبنا "، وبالتعاون مع صيدليات محافظة خانيونس عامه، وصيدليه الأقصي خاصة بتوزيع مواد تعقيم جل كحولي وصابونه وكمامات وواقي اليدين وورق معطر، على المرضي بقسم القلب والكليه الصناعية،
وقسم الأطفال، ليصل عدد المستهدفين إلي مئه حالة مرضيه بمجمع ناصر الطبي.

وقال مدير مركز وطن الشبابي أ. أمجد أبو حمده من منطلق واجبنا الأخلاقي والوطني والإنساني، وتنفيذا لتعليمات دائرة الإتحادات والمؤسسات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وإبلاغهم بنشاطنا الإنساني تم منحنا عدم الممانعة بتنفيذ هذا النشاط العاجل، وتوعيه المرضي بكيفيه الوقايه من ذلك الوباء .

هذا وقد كان مركز وطن الشبابي السباق دائماً لنداء الوطن والواجب، حيث أن مركز وطن كان له الشرف بتقديم فريق الكوارث تحت تصرف وزارة الصحة للمساعدة في نصب الخيام بالمستشفي الميداني علي معبر رفح البري، وتجهيز أكثر من تسعة مراكز للحجر الطبي علي مستوي قطاع غزة .

هذا وأكد أ. طلعت الأغا مسؤول فريق الكوارث بمركز وطن الشبابي، بأنه منذ اللحظة الأولي من إعلان حالة الطوارئ علي مستوي دولة فلسطين تم تجهيز الفريق وإعلان حاله الطوارئ في صفوف منتسبيه، وتم إطلاق هاشتاق #أنا_متطوع علي مستوى
مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حصل ذلك الوسم علي أعلي نسبه تفاعل خلال الفترة الماضية.

وأشار الأغا بعد أقل من 24 ساعة تم التواصل مع أ. أمجد أبو حمدة من قبل وزارة الشباب والرياضة أن فريق الكوارث والفريق الطبي بمركز وطن الشبابي تحت تصرف وزارة الصحة، وعلي الفور تم توجيه الفريق لمعبر رفح البري للمساعدة في نصب الخيام بالمستشفي الميداني بمعبر رفح البري وقد تم نصب ثمانية خيام علي وجه السرعة، وقام الفريق أيضا بمساعدة فريق وزارة الصحة في تنظيف وتعقيم وتجهيز أكثر من تسعة مراكز للحجر الصحي علي مستوي قطاع غزة موزعة علي مدينه رفح وخانيونس والوسطى، من بينها مركز مسقط الطبي.

ونوه أبو حمده بأن هذا العمل خالص لوجه الله تعالي، ونابع من إيماننا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وأشاد بالدور الفاعل القائم على التنسيق والتواصل مع كافة المؤسسات بخصوص توفير كل ما يلزم من ادوات تعقيم ونظافة وتوفير طرود غذائية، استجابة لحالة الطوارئ، والالتزام بتعليمات الحكومة.

وشكر أبو حمدة إدارة مجمع ناصر الطبي ممثله بالدكتور محمد زقوت مدير مجمع ناصر الطبي، وأ. وئام فارس مدير العلاقات العامة والإعلام علي حفاوة الاستقبال والتنسيق المسبق ، وكل من ساهم في دعم تلك المبادرات والمشاريع الخيرية الإغاثيه لمساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة في ظل الوضع الراهن وحالة الطوارئ في البلاد .







» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن