الاحد 31/مايو/2020مالساعة 03:02(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

فتح: اقتحام بيت لحم من قبل جيش الاحتلال في هذه الظروف يدل على العقلية اللانسانية

تاريخ النشر: 19/03/2020 [ 09:26 ]
فتح: اقتحام بيت لحم من قبل جيش  الاحتلال في هذه الظروف يدل على العقلية اللانسانية
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: استنكرت حركة فتح وبشدة على لسان المتحدث باسمها د. حسين حمايل دخول قوات الاحتلال الى محافظة بيت لحم  صباح هذا اليوم وخاصة ان هذا السلوك جاء بعد إعلان حظر التجول من قبل قوات الامن الفلسطيني في المحافظة حفاظًا على سلامة المواطنين من انتشار فايرس كورونا، ويأتي هذا العمل بعد اعتقال واعتداء قوات الاحتلال على مجموعات من حركة فتح وهي تقوم بتعقيم المساجد في القدس الشريف.
وذكر حمايل ان تكاملية العمل بين قطاعات الشعب الفلسطيني لم يرق للاحتلال في ظل الرضى الشعبي الواسع عن اداء الحكومة الفلسطينية والأجهزة الأمنية وخاصة ان الشارع الاسرائيلي اصبح يقارن الاداء المتميز للفلسطينيين بالاداء الاسرائيلي وخاصة في ظل التفاوت في الإمكانيات بين الجانبين مما قادة جيش الاحتلال  الى التفكير الفاشي الاسرائيلي المعتاد من اجل ضرب اداء الأجهزة الأمنية  في بيت لحم.
وقد استهجن حمايل وبشدة خروج بعض الصفحات المشبوهة التي تساوقت مع الاحتلال وتطالب بإقالة قائد الامن الوطني في  بيت لحم ومدير الارتباط العسكري. وطالب الكل الفلسطيني بضرورة الالتزام بقرارات القيادة الفلسطينية في مستوياتها المختلفة دون الالتفات لبعض المشبوهين هنا أوهناك  وحذر وبشدة من التعامل مع أي معلومة من غير المصادر الرسمية.
وأشار حمايل بان سلوك الاحتلال وأعوانه في محاولتهم للتغطية على الانجازات الفلسطينية التي أشادت فيها المؤسسات الدولية وشعوب العالم لن تمر على ابناء شعبنا.
وطالب حمايل ابناء شعبنا بضرورة الالتزام واكمال مسيرة العمل والتكاتف من اجل تخطي هذه المرحلة.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن