الخميس 29/يونيو/2021مالساعة 22:10(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

المركز الخليل المجتمعي لتعليم الشباب والكبار يعلن عن انطلاق خمسة مشاريع جديدة

تاريخ النشر: 04/03/2020 [ 09:03 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أعلن مركز الخليل المجتمعي لتعليم الشباب و الكبار مدى الحياة عن انطلاق خمسة  مشاريع جديدة تستند الى الهدف الرابع من أهداف خطة التنمية المستدامة ,20 - 30 و الذي  يستجيب إلى تحسين التعليم في المناطق المهمشة و المناطق التي تعاني من عدم الاستقرار الأمني وكانت هذه المشاريع على النحو التالي :

1. "مشروع الجسر 47" و هو مشروع يهدف الى إقامة غرفتين متعددتي المصادر في مدارس المخيمات في جنوب الضفة الغربية (الفوار والعروب).

2. "مشروع تحسين التعليم في مخيمات جنوب الضفة الغربية" استنادا الى الهدف الرابع من أهداف خطة التنمية المستدامة.  يهدف المشروع  إلى تزويد ستة مدارس بألواح تفاعلية ذكية و بناء قدرات المعلمين على إنتاج وسائل تعليمية باستخدام الواقع المعزز للتكنولوجيا (الفوار، العروب، الدهيشة، عايدة).

3. "مشروع شبكة مدارس صديقة للطفل" يستهدف المشروع خمسة مدارس في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل لتدريب المعلمين و المرشدين على بدائل العنف و تقديم جائزة للمدارس المتميزة بهدف الحد من العنف في المنطقة الجنوبية.

4. "مشروع تمكين دور البرلمانيات المدرسية في مدارس وكالة الغوث من اجل الحد من العنف و التنمر" يهدف هذا المشروع الى إطلاق المبادرات المدرسية لبدائل العنف و تحسين جودة التعليم (الفوار، العروب، الدهيشة، عايدة).

5. "مشروع الحدائق المدرسية" و يهدف المشروع إلى إنشاء حديقتين في مدرستين من مدارس وكالة الغوث بحيث تمزج هذه الحدائق بين المكونات الترفيهية و البيئية و التعليمية.

المركز الخليل المجتمعي لتعليم الشباب والكبار يعلن عن انطلاق خمسة مشاريع جديدة

 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن