الاحد 27/سبتمبر/2020مالساعة 00:10(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

فريق الامل وجمعية قلقيلية تنظمان فعالية لإحياء اليوم العالمي لحماية مرضى السرطان

تاريخ النشر: 17/02/2020 [ 10:07 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: نظم فريق الامل الخيري لدعم مرضى السرطان وجمعية قلقيلية النسائية، فعالية لإحياء اليوم العالمي لحماية اطفال مرضى السرطان الذي يصادف 15 شباط من كل عام والذي اقيم في قاعة بلدية قلقيلية، بحضور ومشاركة محمد خضر مدير عام الشؤون العامة في محافظة قلقيلية، ومدير مديرية الصحة د. حسام ولويل، وممثلي حركة فتح وبلدية قلقيلية ومديرية التربية والتعليم، والمؤسسة الأمنية والمدنية والأهلية، ورئيسة جمعية قلقيلية النسائية رقية نزال، ومتطوعي فريق الأمل لدعم مرضى السرطان.

أدهم عامر رئيس الفريق رحب بالحضور مثمناً دورهم وجهودهم في دعم ورعاية مرضى السرطان وفعاليات الفريق، وذكر اليوم العالمي لحماية اطفال مرضى السرطان واهمية احياءه، وبين اهمية دعم ومساندة مرضى السرطان، وتحدث عن فريق الامل الخيري لدعم مرضى السرطان والهدف من تأسيس هذا الفريق، والفعاليات والمبادرات التي يقوم بها الفريق.

بدوره اشاد محمد خضر بدور فريق الامل الخيري وشكرهم على جهودهم في دعم ومساندة مرضى السرطان، داعيا جميع مؤسسات الوطن الى الوقوف جنبا الى جنب مع ابناء شعبنا من مرضى السرطان ومساندتهم ودعمهم. ومن جانبها تحدثت ليلى عبد ربه أحد محاربي مرض السرطان عن تجربتها مع المرض، وعن حياتها اليومية وكيف تتعامل وتتأقلم مع المرض وتقاتل السرطان يوميا بهمة عالية.

في حين تخلل الحفل فقرة مسرحية بعنوان "انت اقوى من السرطان" قدمها فرقة الامل للفنون المسرحية، وفقرة غنائية قدمتها فرقة عيون القدس، وتم تكريم عدد من الجهات الداعمة ومرضى السرطان.

 

 

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن