الخميس 29/يونيو/2021مالساعة 21:51(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

قائد الحرس الثوري يتوعد بتدمير "إسرائيل" إذا ردت أمريكا على الثأر

تاريخ النشر: 07/01/2020 [ 16:54 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:توعد قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال حسين سلامي يوم الثلاثاء بحرق وتدمير الكيان الإسرائيلي إذا ردت الولايات المتحدة على الثأر والانتقام لاغتيال قائد فيلق القدس بالحرس اللواء قاسم سليماني.

وفي إشارة إلى الكيان الإسرائيلي قال الجنرال سلامي في كلمة له لحشود الجماهير المشاركة بمراسم تشييع سليماني في كرمان اليوم "سنحرق المكان الذي تحبه أميركا إذا ردت على ثأرنا، وهي تدرك ما نعني".

وأضاف لدينا ارادة صلبة ولو تابعت أميركا تحركاتها ضدنا بعد الرد منا سندمر المكان الذي تحبه أميركا وتدافع عنه وهي تدرك ما نعني".

وقبل يومين، توعد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران محسن بمسح "إسرائيل" عن وجه الأرض حال أي هجوم أمريكي.

وتأتي الوعود والتهديدات الإيرانية ردا على الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الذي يطلق تهديدات للجمهورية الإسلامية حال قيامها بأي انتقام ردا على اغتيال سليماني.

وقال الجنرال سلامي إن "الشهيد قاسم سليماني رسم طريقا سينتهي بانتصار المسلمين وهزيمة المستكبرين".

واعتبر اغتيال سليماني بانه أكبر ارهاب في تاريخ البشرية، مضيفا أن "الشهيد سليماني مهندس هزائم اميركا المتلاحقة من المسلمين في العالم".

وأكد أن سليماني كان يلاحق الأعداء في كل مكان فلقد أحيا الحركة الفلسطينية وحشر الكيان الصهيوني في الزاوية وفرض هزيمة كبرى على سياسة أميركا الرامية للقضاء على المقاومة في سوريا".

ولفت اللواء سلامي إلى أن سليماني أفشل كل سياسات أميركا لضرب استقرار المسلمين ومنع هيمنة أميركا على العراق ودعم صمود اليمن أمام المؤامرة.

وتابع أن "سليماني كان قد انتقم من الأعداء لكننا سننتقم له ونقولهم لقد أخطأتم، وهل تتصورون أننا نخشى منكم؟".

واعتبر اللواء سلامي أن اليوم هو بداية عصر النضال ضد أميركا، وأن استشهاد سليماني هو "بداية النهاية السريعة للوجود الاميركي في المنطقة".

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن