السبت 18/يناير/2020مالساعة 00:22(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

مدارس مديرية تعليم غرب غزة تقيم معرضاً فنياً ثقافياً علمياً

تاريخ النشر: 11/12/2019 [ 11:29 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أقامت بعض من مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة معرضاً فنياً علمياً ثقافياً تحت عنوان "أنا أستطيع"، على أرض مدرسة لولوة القطامي الأساسية للبنين بمشاركة مدرسة أنس بن مالك الأساسية للبنين ومدرسة مصطفى صادق الرافعي للصم ومدرسة محفوظ النحناح الأساسية للبنات ومدرسة الزهاوي الاساسية للبنين.

وحضر المعرض مدير التربية والتعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعلي ومدير الدائرة الفنية أ.أسامة الهباش ورئيس قسم الإشراف أ.فلاح الترك ومدير مدرسة لولوة القطامي أ.بسام شامية إلى جانب عدد من المعلمين والمعلمات.

وقال د.أبوعلي خلال زيارته للمعرض : "ان هذا العمل يعكس جهداً بذلته ادارات وطواقم الهيئة التدريسية بالمدارس المشاركة في المعرض من أجل اكتشاف واستخراج الطاقات والمواهب الدفينة داخل نفوس الطلبة، كما ويظهر المعرض الحس الوطني والانتماء لفلسطين وتضحيات الشهداء".

وأكد د.أبوعلي حرص مديرية التربية والتعليم على الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية والموازنة بين الانشطة المنهجية واللامنهجية، وأشار د.أبوعلي إلى أن هذا المعرض هو محطة جديدة من محطات العمل التربوي الجماعي الذي يتجلى فيه ابداع الطلبة في المجالات الفنية والثقافية والعلمية.

بدوره رحب أ.بسام شامية بالحاضرين والزائرين للمعرض وأشار إلى أن ما تقوم به ادارة وطاقم المدرسة هو رسالة وواجب نحو ابنائنا الطلبة لأننا نؤمن أن العلم والفن والأدب هو سلاح الشعب الفلسطيني لمواصلة عملية البناء والتحرر وان اختيار اسم "أنا أستطيع" يعكس قدرة الطلبة على بذل كافة جهودهم من أجل إخراج كل ما هو ايجابي في نفوسهم.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن