الجمعة 24/يناير/2020مالساعة 15:00(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

أجواء باردة وماطرة اليوم وغدًا منخفض جوي

تاريخ النشر: 07/12/2019 [ 08:10 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات الجبلية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق.

واعتبارا من ساعات الظهيرة تتأثر البلاد بمنخفض جوي، لذا تسقط زخات أمطار على المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق.

وتكون الأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قويه احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الاثنين، يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد، لذا يكون الجو غائمًا وباردًا وماطرًا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

أما يوم الثلاثاء القريب فيكون الجو غائمًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط أمطار على مختلف المناطق.

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجيًا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن