الاحد 08/ديسمبر/2019مالساعة 08:57(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي تكرم الفائزين بمسابقة أفضل فيلم قصير

تاريخ النشر: 19/11/2019 [ 08:23 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: كرمت جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي-النصيرات اليوم الفائزين الثلاثة بمسابقة افضل فيلم قصير يحاكي قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.


وفي جو ساده الاثارة والتنافس رحب رئيس مجلس ادارة الجمعية أ. كمال ابو شاويش بضيوف حفل اعلان الفائزين ولجنة التحكيم المكونة من المخرج والممثل أ. زهير البلبيسي، والمخرج والفنان المسرحي أ. علي ابو ياسين والخبير في مجال التأهيل أ. طلال عودة، وممثل جمعية العون الطبي للفلسطينيين م. هيثم السقا.
وتحدث ابو شاويش عن مسيرة الجمعية وانشطتها الهادفة الى تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة ومناصرة قضاياهم، حيث يأتي هذا النشاط في اطار تسليط الضوء على قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.

وبدوره رحب المدير التنفيذي للجمعية ومسؤول الاعلام في مشروع مجتمع شامل ومتاح للجميع لؤي ابو سيف بالمتسابقين وأعضاء مجلس ادارة الجمعية ولجنة التحكيم، وقدم عرضا حول أنشطة المشروع الذي تنفذه الجمعية بالشراكة مع جمعية العون
الطبي للفلسطينيين Map وانجازاته. الى جانب شرح الية التصويت والمعايير المستخدمة من قبل لجنة التحكيم في اختيار افضل ثلاثة افلام تحاكي قضايا الإعاقة.

ومن ثم جرى عرض الافلام التسعة المتنافسة، وفتح باب التصويت للجمهور لاختيار افضل ثلاثة افلام.


وبعد عملية فرز الاصوات وانتهاء لجنة التحكيم من تقييمها اعلنت اسماء الفائزين الثلاثة، حيث حصل الفائز صاحب المرتبة الاولى على جائزة نقدية بقيمة 300$، وحاز الفائز الثاني بجائزة نقدية قيمتها 200$، وحصل صاحب المرتبة الثالثة على جائزة بقيمة 100$، ومن ثم جرى تكريم المتسابقين الاخرين.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن