الاحد 15/ديسمبر/2019مالساعة 08:00(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

برهوم : القرار دوما سيكون للغرفة المشتركة للتعامل مع أي عدوان

تاريخ النشر: 16/11/2019 [ 14:17 ]
برهوم : القرار دوما سيكون للغرفة المشتركة للتعامل مع أي عدوان
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم ان القرار دوما سيكون للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في تقدير الموقف والتعامل مع أي عدوان وبما يضمن التصدي له وكسر معادلات الاحتلال وحماية مصالح شعبنا.

وقال برهوم أن تواصل قصف العدو الإسرائيلي لمواقع المقاومة هو استمرار لسياسة التصعيد والعدوان على المقاومة وأهلنا في غزة .

وأضاف برهوم إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل كل تداعيات ونتائج عدوانه، ولن نسمح للعدو بالاستمرار في هذه الانتهاكات والسياسات الإجرامية أو اختيار زمان ومكان كل معركة".

وشنّ الجيش الإسرائيلي، فجر السبت، غارات على مواقع، في قطاع غزة، رغم سريان وقف إطلاق النار الذي أعلن عنه الخميس.

وقال الجيش، على حسابه في موقع تويتر، إن مقاتلاته أغارت على عدد من الأهداف التابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة، ومن بينها "معسكر ومجمع عسكري استخدمته القوة البحرية لحماس بالإضافة إلى بنية تحتية تحت أرضية".

وأضاف: " جاءت الغارات ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية (..) تتحمل منظمة حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه".ويأتي الهجوم، بعد نحو 3 ساعات على إعلان الجيش الإسرائيلي أن منظومة القبة الحديدية، اعترضت صاروخين، أطلقا من قطاع غزة، فجر السبت، على مدينة بئر السبع، جنوبي البلاد.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، ومنها هيئة البث الرسمية، إن طواقم الإسعاف، قدمت العلاج لـ 9 إسرائيليين، منهم 5 أصيبوا بالهلع، و4 بكدمات أثناء هروبهم للملاجئ.

وفي غزة، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخين، لكن إسرائيل سبق أن اتهمت حركة الجهاد الإسلامي، بإطلاق القذائف، ردا على اغتيال بهاء أبو العطا ، أحد قادة جهازها العسكري، فجر الثلاثاء الماضي.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن