السبت 08/مايو/2021مالساعة 11:08(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

دائرة التعليم المستمر والتنمية المجتمعية في جامعة الخليل تخرج طلبة الدبلوم المهني

تاريخ النشر: 02/11/2019 [ 06:45 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: تحت رعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري، أقامت دائرة التعليم المستمر والتنمية المجتمعية حفل تخريج طلبة الدبلوم المهني المتخصص ومجموعة من الدورات.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب في كلية الشريعة، محمد جمال أبو تركي، ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وبدورها شكرت الطالبة دعاء قفيشة؛ خلال القائها لكلمة الطلبة الخريجين، إدارة الجامعة على ما تقدمه من برامج هامه تسهم في تنمية قدرات الطالب وتأهيله للانخراط في سوق العمل، كما باركت للطلبة وأهاليهم على تخرجهم ونيلهم شهادة الدبلوم المهني المتخصص.

وقدم طلبة دبلوم اللغة العبرية كلمة باللغة العبرية ألقاها الطالب فارس أيوب وقامت الطالبة ختام أبو اسنينه بترجمتها للغة العربية، حيث تخرج في هذا الحفل مجموعة من الطلبة من تخصص دبلوم اللغة العبرية.

وفي كلمته، أكدّ رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو على الدور الهام الذي تقوم به الجامعة من خلال دائرة التعليم المستمر ودوائر الجامعة المختلفة، في خدمة المجتمع ورفده بخريجين مؤهلين للانخراط في سوق العمل، وأكدّ الدكتور الزرو على أهمية التعليم المهني في رفد السوق المحلي بخريجين مؤهلين ضمن احتياجات السوق المحلي.

ووضح منسق البرامج في دائرة التعليم المستمر المهندس علاء الجعبري أن الدائرة تقدم برامج دبلوم مهني لمدة عام واحد في عشرة تخصصات وهي: السكرتاريا العامة والسكرتاريا الطبية واللغة العبرية والمحاسبة والإرشاد النفسي والإدارة العامة وعلم المكتبات وصيانة الأجهزة المكتبية والتصنيع الغذائي وتدريب المدربين، بالإضافة إلى برامج متنوعة على شكل دورات مثل: دورة السياحة والسفر "أماديوس"، ودورة الترجمة القانونية.

وقدم كورال الجامعة فقرة فنية تضمنت العديد من الأهازيج الشعبية والوطنية، وفي نهاية الحفل جرت مراسم تسليم الشهادات للطلبة الخريجين.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن