الثلاثاء 12/نوفمبر/2019مالساعة 20:55(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

إقالة عميد المعاهد الأزهرية

تاريخ النشر: 20/10/2019 [ 05:37 ]
  • انشر الخبر عبر:
د.عبدالكريم شبير

ان اقالة عميد المعاهد الازهرية بفلسطين تعتبر كبيرة من الكبائر والتى تسبب بها بطانة السوء ومن بعض الحاقدين على من يحقق نجاحآ باهرآ فى ادارة المؤسسة الفلسطينية.

ان الأخ الأستاذ الدكتور الشيخ عماد يعقوب حمتو  قدم الى المعاهد الأزهرية وعلى مدار ثلاثة أعوام من الجهد والعلم والخبرة والمال والادارة الشئ الكثير رغم العقبات والتحديات التى كانت توضع وعن قصد فى طريقه من الجهلاء اوالحاقدين والحاسدين او الذين يكرهون النجاح .

ان عميد المعاهد الازهرية فى فلسطين كانت له عزيمة وارادة صلبة لاتقهر ولا تلين حيث كان مصم مع اهل الخير بان يحقق جملة هامة من الانجازات الرائعة واهمها:-

اولا: قام بتحويل دار الإمام الشافعي إلى مؤسسة يعقد فيها دروس ودورات وندوات قرانية بعد أن كانت مهملة ورفع عليها علم الاخوة المصرى والفلسطينى بعد ترميمها.

ثانيآ: قام بفتح معهد أزهري في شمال غزة.

ثالثآ: قام بتأسيس أذاعة وقناة على اليوتيوب وعمل مقرأة قرآنية.

رابعآ: لقد تمكن من الحصول على مائة وعشره منحة دراسية الى طلاب المعاهد الازهرية بفلسطين من خلال الازهر الشريف بجمهورية مصر العربية بمكرمة من فضيلة الشيخ الاستاذ الدكتور/ احمد الطيب رئيس الازهر الشريف منها اربعون منحة فى كلية الطيب واربعين منحة فى الجامعات الماليزيا.

رابعآ: قام بتجديد المقاعد الدراسية وترميم البناء بالازهر واحضار العديد من المساعدات الى العاملين وطلاب الازهر بفلسطين .

فكل التحية  والتقدير لفضيلة الشيخ الدكتور عماد حمتو ولكل المخلصين والصاديقين فى المعاهد الازهرية فى فلسطين 
على جهودكم المباركة وعلى دوركم الريادي والتنويرى فى المجتمع ونشر الدين الوسطي للارتقاء بابناء الشعب الفلسطينى .

اننا نثمن هذا الدور الريادي الذي قام به فضلية الدكتور عماد يعقوب حمتو والذي جعل المعاهد الأزهرية تتبوأ المكانة التي وصلت إليها اليوم حيث جعل الأزهر حاضرا ومعروفا لكل الناس ولدى كل بيت وشارع وإذاعة ومؤسسة فتحية احترام واجلال واكبار من الكل الفلسطينى لشخصكم الكريم، ونسأل الله عز وجل بأن يجعل جميع إنجازاتكم  وسعيكم في خدمة الوطن والمواطن وفي ميزان حسناتكم وأن ينفع الله بكم العباد والبلاد دومآ والله المستعان..

كلمات مفتاحية:

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن