الاحد 05/يونيو/2020مالساعة 20:42(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

النونو: هنية طالب أعضاء الحركة بعدم التدخل في شئون مصر

تاريخ النشر: 23/09/2019 [ 08:33 ]
النونو: هنية طالب أعضاء الحركة بعدم التدخل في شئون مصر
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: قال المستشار الإعلامى لرئيس حركة حماس، طاهر النونو، إنه "منذ اللحظة الأولى لتداول أخبار عن بعض الأحداث فى مصر كانت هناك تعليمات واضحة من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة بعدم متابعة هذه الأخبار، والنأى بالنفس عن أى قضية عربية داخلية، نحن لسنا طرفا فيها. "

وأضاف النونو خلال حديث ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية mbc، الذى يقدمه الإعلامى المصري عمرو أديب، أن السبب الثانى بأن مصر لديها خصوصية وتربطنا علاقة قوية ومتينة معها فى الآونة الأخيرة، وحققت العلاقات تقدمًا كبيرًا بالإضافة إلى وجود حوار استراتيجى مع القيادة المصرية، لا نريد لأى سبب أن يحدث شرخ فى هذه العلاقة.   

وأوضح بأن القرار كان واضحًا على كل المؤسسات الإعلامية الحركية والتى التزمت التزامًا كاملا، ولن يكون هناك أى تغير فى الموقف ونكن لمصر قيادة وشعبًا كل الاحترام والتقدير وحريصون على ذلك كل الحرص ونعمل على تطويرها.

من جانبه، وجه الإعلامي عمرو أديب،  حديثه للمستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس قائلا: "لكن المركز الفلسطيني نشر أخبار عن مصر، ورقمه وعنوانه معايا، وكذلك الرسالة نشرت عن مصر".

ورد النونو: "نحن موقفنا واضح، مصر دولة قوية، ولن يكون لمصر من قطاع غزة إلا الخير، ودعاؤنا بالأمن والاستقرار لمصر".

وعرض عمرو اديب مقطع فيديو يتضمن  صوت لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، جاء فيه: "أحبتنا جميعًا.. أرجو وأشدد على ضرورة عدم التطرق مطلقًا لا من قريب أو من بعيد، لا تصريحًا أو تلميحًا، لا إعلام رسمى أو غيره لأى شيء يتعلق بجمهورية مصر العربية، وعلى الجميع التقيد والالتزام".

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن