الاثنين 23/سبتمبر/2019مالساعة 06:47(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

الرجوب: الوحدة الوطنية لا يمكن تحقيقها عبر الإعلام

تاريخ النشر: 19/08/2019 [ 08:22 ]
الرجوب: الوحدة الوطنية لا يمكن تحقيقها عبر الإعلام
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:  شدد اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح،  على تمسك حركته والرئيس محمود عباس (أبو مان) بالوحدة والشراكة الوطنية .

وقال الرجوب في حديث اذاعي ردا على دعوة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس  للرئيس عباس بزيارة غزة أو الاجتماع به في القاهرة لانهاء الانقسام الفلسطيني " الوحدة الوطنية لا يمكن تحقيقها بوسائل الإعلام، والوحدة تحتاج مسألتين، إرداة وتصميم على تجاوز كل الترسبات من الجميع وصدق في التوجه، مع ضمانات من الجميع، سواء إقليمية أو دولية بأن الشراكة هي الهدف، والحوار هو الطريق لتحقيق ذلك."

وأعرب الرجوب عن أمله من حركة حماس، "إدراك مصلحتهم ومصلحتنا في إنهاء الانقسام"، وقال "هذا الموضوع مرة ثانية يجب الحديث به بعيدا عن وسائل الإعلام. "

وأضاف "نحن في فتح متمسكون بالوحدة والشراكة، ومتمسكون بالحوار لتحقيق ذلك، ودعنا نرى في كلمة هنية من منظور إيجابي لبناء كلمة للوصول إلى هدفنا بحده الأقصى إنجاز المصالحة، والأدنى بناء جبهة، ونتفق على فعاليات نضالية جغرافيا، تغطي كل الوطن بقيادة واحدة ورزنامة واحدة. "

وحول نية السفارة الأمريكية في إسرائيل عقد مؤتمر شبابي في أحد الفنادق في رام الله، يوم الأربعاء المقبل، قال الرجوب " هذا سلوك وقح وقلة أدب واستخفاف بالشعب الفلسطيني وحقوقه وطموحاته".

واعتبر الرجوب "أن هذا السلوك وهذه المبادرة ولدت ميتة، ويستطيع أي شخص يأتي من السفارة الأمريكية، ولن يجد أي شخص يتعاطى مع هذه المبادرة."

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن