الثلاثاء 10/ديسمبر/2019مالساعة 21:51(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

متجاهلة حراك غزة.. هيئة كسر الحصار تدعو للمشاركة بجمعة "المسيرات خيارنا" وتطالب برفع صور شهداء الضفة والتضامن مع الأسرى

تاريخ النشر: 22/03/2019 [ 09:51 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: دعت الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، للمشاركة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" بمخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

وقالت الهيئة في تصريحٍ صحفي ، إنّها تهيب بأبناء شعبنا بإظهار الصورة الوحدوية في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استغلال أي تباينات داخلية للاستمرار في عدوانه وتمرير مخططاته ومؤامراته.

وشددت الهيئة، على الحفاظ على سلامة المشاركين في المسيرات وتصفير الخسائر والإصابات ، والحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة فعاليات المسيرات في هذه الجمعة الـ 51.

ويلاحط ان بيان الهيئة تجاهل كلي حراك بدنا نعيش وقمع أجهزة حماس الأمنية والمعتقلين والمخطوفين مجهولي المصير.

إليكم نص البيان كاملاً..

بِسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

تدعو الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ، جماهير شعبنا للمشاركة الحاشدة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" في مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

وتهيب الهيئة بأبناء شعبنا بإظهار الصورة الوحدوية في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استغلال أي تباينات داخلية للاستمرار في عدوانه وتمرير مخططاته ومؤامراته.

وتشدد الهيئة على الحفاظ على سلامة المشاركين في المسيرات وتصفير الخسائر والإصابات ، والحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة فعاليات المسيرات في هذه الجمعة الـ 51 .

تدعو الهيئة لرفع صور شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا في الاعتداءات الإسرائيلية، على أبناء شعبنا في رام الله ونابلس وبيت لحم. وإعلاء الصوت الوطني الداعم والمساند  لأسرانا الأبطال الذين يتعرضون لهجمة بشعة يقودها الاٍرهابي المتطرف "جلعاد أردان".

الجمعة 2019/3/22م

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن