الاثنين 26/يونيو/2021مالساعة 12:45(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

ضمن احتفالات تخريج "أفواج الحرية".. الجامعة الإسلامية تستكمل تخريج طلبة بكليات مختلفة

تاريخ النشر: 11/03/2019 [ 15:06 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: واصلت الجامعة الإسلامية بغزة احتفالات تخريج الفوج السابع والثلاثين التي تقيمها تحت اسم: "أفواج الحرية" بتخريج دفعة جديدة من طلبة الفصل الصيفي والفصل الأول من العام الدراسي 2018/2019.

وحضر الحفل الأول الذي خصصته الجامعة لخريجي كليات التربية، والعلوم، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، - رئيس الجامعة ناصر فرحات، وعميد كلية التربية محمد أبو شقير، وعميد كلية العلوم أسعد أسعد، وعميد كلية العلوم الصحية عدنان الهندي، ونائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات باسم العجلة، وأعضاء من مجلسي الأمناء و الجامعة، وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكليات، وجمع كبير من الشخصيات الاعتبارية، والخريجون والخريجات، وذووهم.

المعرفة العالمية

وقال فرحات في كلمته: إننا "نحتفل على مدار ثلاثة أيام بمئات الخريجين، الذين استكملوا متطلبات التخرج خلال الفصل الصيفي والفصل الأول، الذين أتوا إلى الجامعة قبل سنوات قليلة".

وأضاف "فتحت لهم الجامعة آفاق العلم والمعرفة، وأتاحت لهم فرصة التواصل المعرفي، مع أساتذتهم، ومصادر المعرفة العالمية، ومكنتهم من التفاعل مع المجتمع، وإدراك حاجاته، والمساهمة في تبني قضاياه، ثم هيأت لهم، بيئةً صحية، لبناء الذات، واكتشاف المواهب والقدرات، والتعبير عنها، وتنميةِ مهاراتهم، واكتساب مهارات جديدة، وذلك من خلال الأنشطة الجامعية، التي يمارسها العديد من الطلبة، أثناء حياتهم الجامعية".

وأكد فرحات أن كل خريج من الجامعة هو نموذج للمواطن الصالح، الذي لديه الإمكانية، والرغبة، ليخدم مجتمعه، ووطنه وأمته، في مجال من مجالات الحياة المختلفة، ولا نعني هنا فقط، الجانب الفني والمهني، بل نعني أيضاً، الجوانب الأخلاقية والقيمية.

وشكرت الخريجة فاطمة سيد المصري في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين والخريجات الأهالي على تشجيعهم المستمر لهم على طلب العلم، وتوفير البيئة المحفزة للجد والمثابرة.

وعبرت عن تقديرها لجهود وحرص الجامعة الإسلامية على توفير البيئة النموذجية للتعليم العالي، وتشجيعهم المستمر على تعزيز جوانب البحث العلمي لديهم.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن