الاربعاء 21/أغسطس/2019مالساعة 09:29(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

العليا للعشائر تكرم البعثة الطبية المصرية في قطاع غزة

تاريخ النشر: 01/03/2019 [ 07:31 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: كرمت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، يوم الخميس، البعثة الطبية المصرية التي تعمل في قطاع غزه في مقر اقامتهم في فندق المشتل .

ورحب د. رضى اسماعيل رئيس البعثة الطبية المصرية بوفد الهيئة العليا لشؤون العشائر، مستعرضاً عمل البعثة الطبية المصرية والخدمات التي تقدمها والعمليات الجراحية التي قامت بها.

وبدوره، رحب الحاج أبو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر بالبعثة الطبية المصرية على أرض قطاع غزة.

وقال المغني ان وجود البعثة الطبية المصرية بغزة تركت أثرآ طيبآ لدى المواطنين وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها القطاع على جميع الاصعدة وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي دمر بفعل الحصار الظالم والمناكفات السياسية والذي يشكل خطر مباشر على حياة المواطنين.

وأضاف المنسق العام للعشائر الفلسطينية، إننا دائمآ نراهن على الاشقاء المصريين وندرك جيدآ انهم لن يتركونا وحيدين نقارع الحصار والاحتلال.

ومن جانبه، أكد عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، أن وجود مثل هذه البعثات الطبية المصرية على أرض غزة والى جانب ما تقدمه من خدمات طبية ايضآ ترفع معنويات المواطنين وتبرق الأمل في نفوسهم، مشدداً على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية.

وأوضح أن هذا ليس بجديد على الشقيقة الكبرى مصر والتي دائمآ تحتضن فلسطين ارضآ وقيادة وشعبآ وقضية.

وأعربت عن أملها في زيادة هذه البعثات الطبية من قبل الشقية مصر والعمل على دخول المستلزمات الطبية والأدوية التي تحتاجها مستشفيات القطاع لتخفيف المعاناة عن أهلنا المحاصرين.

وكانت الهيئة العليا لشؤون العشائر على الدوام تناشد جميع الأطراف على تحييد القضايا المعيشية والحياتية وفي مقدمتها القطاع الصحي عن المناكفات السياسية.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن