الجمعة 18/سبتمبر/2020مالساعة 16:04(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة

تاريخ النشر: 13/12/2018 [ 07:26 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الخميس، في مدينة القدس المحتلة بنيران الاحتلال، وذلك بذريعة تنفيذ عملية طعن.

وجاء أن اثنين من عناصر حرس الحدود في شرطة الاحتلال قد أصيبا في عملية طعن، نفذت في البلدة القديمة، ووصفت إصابتاهما بالمتوسطة والطفيفة، وعندها أطلق حرس الحدود النار على منفذ العملية ما أدى إلى استشهاده.

وبحسب طواقم إسعاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإنها تلقت بلاغا في الساعة 05:07 من صباح اليوم مفاده أن مجندا ومجندة قد أصيبا في عملية طعن في القدس العتيقة.

وأضافت أن إصابة المجندة كانت متوسطة، وتم نقلها إلى مستشفى "هداسا عين كارم" بينما وصفت إصابة الثانية بأنها طفيفة، وتم نقله إلى مستشفى "شعاري تسيديك".

من جانبها ذكرت القناة الساعة العبرية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على المنفذ العملية مما أدى إلى استشهاده على الفور، فيما لم تؤكد المصادر الطبية الفلسطينية نبأ استشهاده.
وذكرت مصادر مقدسية بان المصلّبن أدوا صلاة الفجر أمام باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، بعد اغلاق قوات الاحتلال لكافة أبواب المسجد الأقصى.

يشار إلى أن قوات الاحتلال كانت قد ادعت، الثلاثاء، أنه جرت محاولتا تنفيذ عملية دهس بفارق وقت قصير في منطقتي الخليل والأغوار، حيث أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب في قرية إذنا في منطقة الخليل بادعاء محاولة دهس مراقبي ما تسمى "الإدارة المدنية"، فاستشهد.

كما أصيب شاب في قرية الجفتلك، شمال أريحا، برصاص جنود الاحتلال بعد أن أطلقوا عليه النار بادعاء أنه استهدف قوات الاحتلال التي كانت تمشط المنطقة لتحديد المباني غير المرخصة.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن