الاثنين 24/فبراير/2020مالساعة 23:36(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

رشقات صاروخية- شهيدان بقصف إسرائيلي على القطاع

تاريخ النشر: 12/11/2018 [ 16:12 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن:
استشهد فلسطينيان، وأصيب ستة آخرون على الأقل، في قصف إسرائيلي استهدف، مساء اليوم الاثنين، مناطق متعددة في قطاع غزة، بُعيد إطلاق المقاومة الفلسطينية عشرات الصواريخ على المستوطنات والتجمعات الإسرائيلية في محيط القطاع.
وأعلنت مصادر طبية، ان جثماني الشهيدين وصلا الى المستشفى الأوروبي شمال القطاع وهما: محمد زكريا التتري (27 عاما) ومحمد زهدي عودة (22 عاما).
وافاد مراسل معا، ان القصف الاسرائيلي استهدف في مجمله مراصد تتبع للمقاومة واراض خالية.
واستهدف طيران الاستطلاع، هدفا في الكلية الجامعية بغزة، كما اطلق صاروخ آخر باتجاه اراض خالية جنوب القطاع.
واستهدفت المدفعية الاسرائيلية مرصدا لسرايا القدس شرق مدينة غزة وشرق خزاعة ومرصدا شرق الشجاعية ومرصدا للمقاومة في القرارة شمال خانيونس جنوب قطاع غزة.
كما استهدفت الطائرات الحربية الشريط الحدودي مع مصر بصاروخين على الأقل، واستهدفت ارض فارغة باربعة صواريخ استطلاع شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.
وافاد مراسلنا انه تم نقل ثلاث اصابات جراء استهداف مرصد للمقاومة شرق دير البلح من قبل المدفعية، كما نقل ثلاث إصابات للمستشفى الإندونيسي اثر قصف موقع فلسطين شمال القطاع.
واستهدف قصف مدفعي مخيمات العودة شرق جباليا.
من ناحيتها قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن اكثر من 90 صاروخا أطلقت من قطاع غزة، سقطت في المستوطنات المحاذية للقطاع وعلى وجه الخصوص في سديروت ونتيفوت.
وأعلنت مصادر إسرائيلية عن سقوط قذيفة هاون على حافلة للمستوطنين بمحيط غزة مما أسفر عن إصابة إصابة مستوطن.
وذكرت المصادر أن قذيفة الهاون سقطت على الحافلة في "المجلس الإقليمي" أشكول، مما أدى إلى إصابة إسرائيلي وصفت جروحه بالخطيرة.
وسقط صاروخ على منزل في سديروت، مما أدى إلى إصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى "برزلاي"، كما تلقى عدد آخر من الإسرائيليين العلاج الميداني جراء اصابتهم بالصدمة.


يتبع..

إ.ج.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن