الاحد 20/سبتمبر/2020مالساعة 14:05(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

هنية: رغم الجوع والفقر والعقوبات غزة تخرج بعشرات الآلاف الى الحدود

تاريخ النشر: 25/04/2018 [ 11:29 ]
هنية: رغم الجوع والفقر والعقوبات غزة تخرج بعشرات الآلاف الى الحدود
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، إنّ رمضان يأتي علينا هذا العام وتمر علينا أحداث كبيرة، مضيفاً "نحن أمام مشهد مزدوج الصورة، سندخل رمضان بأم المسيرات "مسيرة العودة العودة الكبرى" وهذا الشهر شهر الانتصارات ".
وأضاف هنية خلال اللقاء السنوي للدعاة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك اليوم الأربعاء، أنّ مسيرة العودة تصنع أحداث كبيرة على حدود قطاع غزة وهنا تسدد الضربات للصفقات التي تستهدف القدس واللاجئين، مؤكداً أنّ "مسيرة العودة الكبرى ستستمر إلى ما بعد 15 مايو المقبل، لأن لها أهدافاً كبيرة واستراتيجية ينبغي أن تتحقق".
وأوضح، "هذه المسيرات استطاعت إعادة الاعتبار لقضيتنا الفلسطينية وسلطت الضوء على الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، كما أنها أحيت الذاكرة بشأن حق العودة في تحدي للرئيس الأمريكي "ترمب" الذي يريد مصادرة حق عودة اللاجئين
وتابع، أنّ غزة رغم الجوع والفقر والعقوبات تخرج بعشرات الآلاف الى الحدود ، موجهاً تحيته لـ "رجال الكوشوك"، مضيفاً، أنّ مسيرة العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها وستتواصل، وفي الضفة أيضا لا يقل عنفوان ووطنية ولا يقل مقاومة وصمود عن اخوانهم في غزة .
وأكد، أنّ شعبنا سيفسد على الاحتلال احتفالين، احتفال احتلال فلسطين واحتفال نقل السفارة الأمريكية الى القدس، مشيراً إلى أنّ نقل السفارة الأمريكية الى القدس تحد استراتيجي لشعبنا وأمتنا
ونوّه إلى، أنّنا سنتسلح في شهر رمضان المبارك بمسيرة العودة الكبرى التي ستكون "صفقة حسم وصفعة قرن".

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن