الثلاثاء 04/أغسطس/2020مالساعة 22:38(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

فصائل المنظمة: الخميس والجمعة ايام تصعيد ومواجهة دعما للاسرى المضربين

تاريخ النشر: 09/05/2017 [ 11:26 ]
فصائل المنظمة: الخميس والجمعة ايام تصعيد ومواجهة دعما للاسرى المضربين
  • انشر الخبر عبر:

الوطن: أعلن عضو تنفيذية منظمة التحرير، منسق القوى والفصائل واصل أبو يوسف الخميس والجمعة المقبلين يومي غضب دعما للأسرى المضربين عن الطعام.

وقال أبو يوسف إنه سيتم التوجه في هذين اليومين إلى نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي بهدف الارتقاء بمستوى الحراك الشعبي في كل المحافظات دعما وإسنادا للأسرى في معركة الحرية والكرامة.

هذا وسيشهد الخميس المقبل إضرابا تجاريا جزئيا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا تضامنا مع الأسرى المضربين.

ومن جهته أعرب قراقع  عن أمله بأن تثمر كل هذه الجهود سيما بعد تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى المضربين والهجوم الوحشي الذي تشنه ادارة مصلحة السجون عليهم ومماطلتها في تقديم العلاج اللازم لهم ومساومتهم عليه لفك اضرابهم.

وفيما يتعلق بتلويح سلطات الاحتلال باستخدام التغذية القسرية للمضربين عبر استجلاب أطباء من الخارج، أكد قراقع أنه سيتم ملاحقة كل طبيب يُقدم على تنفيذ هذا القانون المحظور الذي من الممكن أن يؤدي لارتقاء شهداء في صفوف الحركة الأسيرة.

وفي سياق متصل قال رئيس لجنة المتابعة العربية داخل الخط الاخضر محمد بركه ان المرحلة الحالية من اضراب الاسرى تشكل خطرا على حياة الاسرى المضربين لا سيما المرضى منهم اضافة الى ان سلطات الاحتلال تسعى جاهدة لبث الاشاعات والاكاذيب لكسر اضرابهم.

وفيما يتعلق بقانون القومية اوضح بركه ان القانون العنصري هذا اضافة لشطبه مكانة اللغة العربية ، فأنه يعمل كذلك على تعزيز وتثبيت مفهوم يهودية الدولة لتكون ذريعة للتطهير العرقي والسيطرة على المزيد من الاراضي الفلسطينية.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن