الثلاثاء 11/أغسطس/2020مالساعة 06:51(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

"التنظيم الأعلى" يعلن موافقته على إجراء تعديل على أحكام الإسكانات الاستثمارية .

تاريخ النشر: 12/12/2016 [ 11:32 ]
  • انشر الخبر عبر:

الوطن - رام الله 

 أعلن مجلس التنظيم الأعلى موافقته لتعديل مواد النظام للإسكان الاستثماري ورفعه إلى مجلس الوزراء للمصادقة عليه.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس اليوم الإثنين، برئاسة وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، وبحضور أمين سر مجلس التنظيم هاني نجوم، ونقيب المهندسين مجدي الصالح، والوزارات والمؤسسات ذات العضوية.

وقرر المجلس وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مخطط هيكلي بيت كاحل، وهيكلي عنبتا، وتعديل تنظيمي في رام الله، وتعديل مسار شارع في بتين، وتغير صفة الاستعمال في أبو شخيدم، وتعديل مسار شارعين في أبو قش، وتعديل شارع في تياسير، كما قرر إلغاء شارع وتظيم آخر في طمون، وهيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في جيت وتوسعة شارع في نابلس.

ووافق مجلس التنظيم الأعلى على تمديد فترة الاعتراضات للمخططات الهيكلية في دير ابزيع، كفر نعمة، صفا، بلعين، وشكل المجلس العديد من اللجان الفرعية لتقديم توصياتها فيما يتعلق بعدة مشاريع منها تعديل مسار شارع في سلواد وتعديل تنظيمي في زواتا ومشروع تغيير صفة استعمال من شارع بيت وزن-نابلس، كما تم تكليف لجنة فرعية بدراسة موضوع الكسارات القائمة والمقترحة ورفع توصياتها إلى الجلسة المقبلة.

وكلف المجلس اللجنة الإقليمية في محافظة رام الله بإيداع مشروع هيكلي تفصيلي في دورا القرع للاعتراضات، وأعاد مشروع تغيير صفة الاستعمال للجنة الإقليمية في نابلس، وقرر إعادة إيداع مشروع هيكلي تفصيلي للاعترضات في طلوزة، فيما منح تسهيلات لمسجد في روجيب ومدرسة في قريوت. ورد مشروع تعديل تنظيمي بتغيير صفة الاستعمال من سلواد.

 

ح - ج

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن