الاحد 23/فبراير/2020مالساعة 08:13(القدس)

  • فيسبوك Facebook
  • تويتر Twitter
  • يوتيوب Youtube
  • قوقل + Google
  • أر أر أس Rss
  • سكايبي Skype
صحيفة الوطن الفلسطينية

صور من منزل الشهيد سميح المدهون .. أبو النجا: نرفض محاكمة كوادرنا ولن نعترف بمحاكم حماس

تاريخ النشر: 07/08/2016 [ 23:10 ]
صور من منزل الشهيد سميح المدهون .. أبو النجا: نرفض محاكمة كوادرنا ولن نعترف بمحاكم حماس
  • انشر الخبر عبر:

الوطن : زار وفد من الهيئة القيادية العليا لحركة فتح منزل الشهيد سميح المدهون في مشروع بيت لاهيا بمحافظة شمال غزة ، وتكون الوفد من إبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثورى لحركة فتح  أمين سر الهيئة القيادية العليا ، ود.عبد الرحمن حمد عضو الهيئة القيادية العليا مفوض المنظمات الشعبية بالهيئة، ود.حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا مفوض الإعلام والتعبئة الفكرية و د.زياد شعث عضو الهيئة القيادية العليا.

 

وكان في استقبالهم وكان في استقبالهم المتحدث باسم حركة فتح د.فايز أبو عيطة، و والدة الشهيد سميح المدهون وعائلته وأمين سر وأعضاء قيادة منطقة الشهيد حسين أبو هليل، وعدد من أبناء العائلة وكوادر فتح والشبيبة الفتحاوية في شمال غزة.


وأكد إبراهيم أبو النجا على وقوف الحركة بجانب عائلة الشهيد، مستنكرا ممارسات أجهزة أمن حماس التعسفية بحق  أسرة الشهيد سميح المدهون وأقاربه كان آخرها محاكمة إبراهيم المدهون.

مشددا على أن فتح ترفض محاكمة كوادرها ولا تعترف بمحاكم حماس بغزة، وبين أبو النجا أن دماء الشهيد ومواقفه البطولية في الدفاع عن الحركة وعن الشرعية ستبقى خالدة في قلوب الفتحاويين،

لافتا إلى أن فتح لا تتخلى عن أبنائها وستقف دوما بجانب عائلات الشهداء ولن تقبل المساس بحقوقها وبكرامتهم، وحيا أبو النجا عائلة الشهيد سميح المدهون وفي مقدمتهم والدة الشهيد سميح المدهون.

وتمنى الشفاء العاجل لوالد الشهيد الحاج "أبو محمد" الذي يعاني من جلطة دماغية حادة.


وبدوره استعرض يحيى المدهون شقيق الشهيد سميح مسلسل الجرائم والممارسات التعسفية التي تعرضت لها العائلة على مدار عشر سنوات من قتل لشباب العائلة وتدمير وحرق لبيوتها وممتلكاتها،

مطالبا الحركة ببذل المزيد من الجهد لوقف الاعتداءات المستمرة بحقها، مثمنا الدور الفتحاوي في التواصل مع العائلة وتعزيز صمودها.

ودعا الهيئة القيادية بعمل كل ما يلزم للإفراج عن ابنها المعتقل في سجون حماس والمحكوم عليه بالسجن 5 سنوات بتهم باطلة وملفقة.

» اقرأ ايضاً

تعليقات الموقع
تعليقات الفيسبوك
» التعليقـات
عدد التعليقات: 0
» هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
الوطن الآن